القائمة الرئيسية

الصفحات

Google Search Console تضيف تقارير حالة النتائج المنسقة الجديدة

 Google Search Console تضيف تقارير حالة النتائج المنسقة الجديدة

فيما يلي بعض التفاصيل لتقارير النتائج المنسقة من Google لمساعدتك على أداء أفضل في نتائج البحث.

google search console,تعريف النتائج المنسقة google,تعريف النتائج المنسقة,ما هي أداة النتائج المنسقة,اختبر موقعك على النتائج المنسقة,النتائج المنسّقة,اختبار النتائج المنسّقة,اداة النتائج المنسّقة وكيفية اختبار موقعك عليها,هل تتوافق صفحتك مع النتائج المنسّقة؟,google search,تصدر نتائج البحث,google lens,نتائج البحث,google merchant center,google ads,تصدر نتائج البحث جوجل,تصدر نتائج البحث بلوجر,تصدر نتائج البحث يوتيوب 2020,google assistant,google algorithms


أعلنت Google أنها أضافت مجموعة جديدة من الأخطاء التفصيلية إلى تقارير النتائج المنسقة إلى Google Search Console لبعض المواقع. يطلق عليها تقارير حالة النتائج المنسقة ولن ترى تقريرًا إلا إذا كان لدى Search Console بيانات عن نوع النتائج المنسقة على موقعك.

تفاصيل إعلان جوجل علي تويتر :


 ماذا يقول هذا الاعلان اعلاه:

 قالت Google على Twitter: "نضيف اليوم مزيدًا من التفاصيل إلى بعض الأخطاء في تقارير حالة نتائج Search Console المنسقه لجعلها أكثر قابلية للتنفيذ ولمساعدتك على فهم كيفية حل هذه المشكلات".

تقارير حالة النتائج المنسقة. يتكون هذا التقرير من صفحة ملخص وصفحة تفاصيل تعرض لك الأخطاء والتحذيرات والتفاصيل الأخرى حول النتائج المنسقة المعتمدة. تعرض صفحة الملخص مخططًا للأخطاء والتحذيرات والعناصر الصالحة على موقعك بمرور الوقت ، وجدول يعرض مجموعات فئات الحالة والوصف التي توضح عدد عناصر البيانات المنظمة التي تقع حاليًا في كل فئة. يمكنك النقر فوق صف في جدول صفحة الملخص للاطلاع على تفاصيل حول العناصر الموجودة في تلك الفئة. أضافت Google مجموعة جديدة من التقارير عن الأخطاء بشكل مفصل لمساعدتك في تصحيح أخطاء نتائجك المنسقة.

ما هي الأخطاء الجديدة على وجه التحديد. فيما يلي قائمة بالأخطاء التفصيلية الجديدة المحددة التي ستراها مع هذا التحسين:

Invalid attribute string length

Invalid attribute enum value

Invalid object

Type conversion failed

Out of numeric range


ما هي النتائج المنسّقة

 النتائج المنسقه هي عمليات بحث علي Google و يمكن أن تتضمن النتائج المنسقة ،الصور ، والمراجعات ، والقائمة المنسدلة ، وعناصر أخرى غير نصية في صفحة نتائج البحث.


ما هي النتائج المنسقة المدعومة

 فيما يلي قائمة بالنتائج المنسقة المدعومة لتقرير حالة النتائج المنسقة ؛ مسار التنقل ، ومجموعة البيانات ، والحدث ، والأسئلة الشائعة ، والتحقق من الحقائق ، والوصفة الإرشادية ، والكيفية ، وترخيص الصورة ، ونشر الوظائف ، والشعار ، والمنتج ، وصفحة الأسئلة والأجوبة ، والوصف، ومقتطف المراجعة ، ومربع البحث في روابط أقسام الموقع ، والإعلان الخاص ، والفيديو.

لماذا نهتم بهذا الموضوع؟

 ستساعدك الأخطاء الأكثر تفصيلاً هنا في تصحيح الأخطاء بشكل أفضل وبالتالي أداء أفضل في بحث Google. لا تساعدك النتائج الغنية بالضرورة في الحصول على ترتيب أفضل في Google ولكنها يمكن أن تساعدك على تحسين معدل النقر إلى الظهور من نتائج البحث. استخدم هذه الأخطاء التفصيلية الجديدة في هذه التقارير لمساعدتك في تصحيح الأخطاء التي قد تحد من قدرتك على الظهور لنتائج منسقة في بحث Google.

تعليقات

التنقل السريع