القائمة الرئيسية

الصفحات

11 حيلة للحصول على مشاركات المدونة الخاصة بك لتظهر في عمليات بحث Google

 

سيو,كتابة مقال متوافق مع السيو,كتابة المحتوى,السيو,كتابة محتوى,تعلم السيو,الربح من كتابة المقالات,كتابة المحتوى للمبتدئين,كيفية كتابة مقال متوافق مع السيو,سيو في دقيقتين,كورس سيو,احتراف السيو,كتابة محتوى حصرى,سيو المواقع

نعلم جميعًا مدى أهمية الظهور في الجزء العلوي من عمليات بحث Google ، ولكن كيف تصل إلى هناك؟ اسمحوا لي أن أشارككم بعض النصائح!


أردت معرفة ما إذا كانت هناك طريقة لكتابة منشورات المدونة بحيث تظهر في بحث معين عن الكلمات الرئيسية في Google. يقدم جون مراجعات سنوية في عيادته ، لذا فهو يرغب في ترتيب عمليات البحث مثل "هل يجب أن احتفظ بدفعي السنوي؟"

تُعرف هذه الممارسة باسم تحسين محرك البحث (SEO). يساعد الظهور في عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية الأشخاص في العثور عليك عندما يحتاجون إلى مساعدتك. ولكن بالطبع هناك الكثير من المنافسة على الكلمات الرئيسية الشائعة ، كما أن مُحسّنات محرّكات البحث ليست سهلة كما كانت من قبل. إليك ما يمكنك فعله اليوم لعرض منشورات مدونتك لعمليات بحث Google المستهدفة. 

1. فهم دور Google

من المفيد التفكير أولاً في هذا التحدي من منظور Google. هدفهم هو أن يكونوا أفضل محرك بحث ، مما يعني أنهم يريدون تقديم أفضل النتائج المفيدة. يحكم Google على مدى فائدة نتائجه من خلال طول مدة بقائك على موقع ويب معين ، أو مقدار ما تقرأه من مشاركة مدونة ، أو ما إذا كنت تنقر على محتوى آخر على موقع معين. كما أنهم يأخذون في الاعتبار مؤشرات مصداقية موقع الويب ، مثل إجمالي حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، وعدد مواقع الويب الأخرى التي ترتبط بموقعك ، وما إذا كان موقعك متصلاً بملفات تعريف الوسائط الاجتماعية النشطة.


كل هذه العوامل تعطي Google فكرة عن مدى شرعية وفائدة موقع الويب الخاص بك. يتم تحديث الخوارزمية الخاصة به لتحديد نتائج البحث التي سيتم إرجاعها بحثًا عن كلمة رئيسية معينة باستمرار لتحسين محرك البحث الخاص به. لا أحد يعرف بالضبط كيف يعمل ، ويحاول خبراء تحسين محركات البحث باستمرار اللحاق بالركب.

2. إنشاء مشاركات مدونة قيمة

في الماضي ، كان بإمكانك تضمين "كلمات رئيسية" في موقع الويب الخاص بك حتى تعتقد Google أن موقعك وثيق الصلة بمصطلحات بحث معينة. هذا يعني أنه يمكنه وضع "التخطيط المالي" مرارًا وتكرارًا على صفحات موقعه لتظهر لعمليات البحث عن الكلمات الرئيسية هذه. لكن Google اشتعلت ، والآن تمت معاقبة "حشو الكلمات الرئيسية".


تحسب Google كثافة الكلمات الرئيسية ، أو النسبة المئوية لمرات استخدام كلمة رئيسية بالنسبة إلى العدد الإجمالي للكلمات في تلك الصفحة. إذا كانت لديك كثافة كلمات رئيسية أعلى من 2٪ ، فسيتم معاقبة منشورك من قبل آلهة جوجل.


الطريقة الوحيدة للظهور في نتائج البحث في الوقت الحاضر هي إنشاء محتوى قيم ومفيد. تعرف Google ما إذا كان المحتوى الخاص بك مفيدًا من خلال النظر في سلوك الأشخاص الذين يبحثون عن شيء ما وينتهي بهم الأمر على موقعك. يمكن أن تساعد الإجابة عن سؤال بشكل جيد وإبقاء الأشخاص على موقعك لفترة أطول في ظهور منشورات مدونتك أعلى في نتائج البحث. على سبيل المثال ، منشور المدونة الخاص بي بعنوان 10 أسرار للترويج لحدثك هو واحد من أعلى المشاركات مرتبة على موقعي لأنه يجيب بشكل كامل على سؤال بحث شائع حول أفضل طريقة للترويج لحدثك عبر الإنترنت.

3. ركز على كلمة رئيسية واحدة أو كلمتين رئيسيتين

لكل منشور في المدونة ، ركز على كلمة رئيسية واحدة أو كلمتين لتكتب عنها. يمكن أن يكون "تأمين حياة الشخص الرئيسي" أو "استثمار ETF". من خلال استهداف المحتوى الخاص بك لكلمات رئيسية محددة ، فمن المرجح أن يظهر في عمليات البحث هذه.


4. ضع هذه الكلمات الرئيسية في العنوان والعناوين وعنوان URL

بمجرد اختيار الكلمات الرئيسية التي ترغب في التركيز عليها ، من المهم استخدامها في المناطق الصحيحة من المنشور الخاص بك. تمنح Google مصداقية هرمية للعنوان والعناوين وعنوان URL لمنشورك ، لذلك سترغب في استخدام كلماتك الرئيسية في الثلاثة: العنوان وعناوين الفقرات وعنوان الويب.


5. أضف وصفًا تعريفيًا

الوصف التعريفي عبارة عن ملخص مكون من 160 حرفًا (أو أقل) لمنشور مدونتك. يظهر وصف التعريف الخاص بك بالفعل أسفل عنوان المنشور الخاص بك في نتائج البحث. من المهم إنشاء وصف تعريف دقيق حتى يعرف محرك بحث Google موضوع المنشور وبالتالي ينقر الأشخاص على منشورك في نتائج البحث الخاصة بهم. تحتوي معظم مواقع المستشارين على مناطق لإضافة وصف التعريف الخاص بك. إذا كان لديك موقع WordPress ، فيمكنك استخدام المكون الإضافي Yoast SEO لتحسين وصف التعريف الخاص بك.

6. تأكد من أن مدونتك متوافقة مع الجوّال

نظرًا لأن غالبية حركة مرور موقع الويب تأتي من الأجهزة المحمولة اليوم ، فإن Google ستعاقب المواقع غير الملائمة للجوّال لأنها لا توفر تجربة مستخدم جيدة. تأكد من أن موقع الويب الخاص بك متوافق مع الجوّال ، وإذا لم تكن متأكدًا ، فتحقق من هذه الأداة.


7. تحسين الصور الخاصة بك

كان لدي أستاذ في كلية إدارة الأعمال رفض الطلاب إذا استخدموا صورًا غير ذات صلة في عروض PowerPoint التقديمية الخاصة بهم. لقد سئم للغاية من النظر إلى مخططات الربح العامة أو إبهامه لأعلى لدرجة أنه قطعها أخيرًا. إذا لم تكن صورتك ذات صلة بالشريحة المعنية ، فستفشل.


تمامًا مثل أستاذي ، يحب Google أيضًا أهمية الصور. إنهم يفضلون استخدام صورة ذات صلة وإعطائها عنوانًا مناسبًا. هل تعلم أن برامج قراءة الشاشة التي يستخدمها المكفوفون وضعاف البصر تعتمد على تصنيف الصور بشكل صحيح؟ تساعد إضافة علامة دقيقة إلى صورك في الحصول على نتيجة تحسين محركات البحث. يمكنك القيام بذلك عن طريق تحرير "النص البديل" لكل صورة في مشاركتك.

8. قم بإنشاء الكثير من المحتوى حول نفس الموضوع

أتمنى أن تكون هناك اختصارات لإتقان تحسين محرك البحث ، ولكن لا توجد. أفضل طريقة لكي يُنظر إليك على أنها ذات مصداقية ومفيدة في نظر Google هي إنشاء الكثير من المحتوى الرائع حول موضوع تخصصك.


أحد عملائي يفعل هذا مثله مثل أي شخص آخر. يُعرف ستيفن إتش كوبرين ، LUTCF ، أيضًا باسم خبير التأمين على الحياة. تغطي منشورات مدونته كل ما تريد معرفته عن التأمين على الحياة ، بما في ذلك:


دليل شراء التأمين على الحياة (كتاب إلكتروني)

كيف يستخدم أصحاب الأعمال التأمين على الحياة لتمويل صفقات البيع والشراء

احصل على تأمين على الحياة إذا كنت ناجٍ من مرض السرطان

كيفية تقييم أوراق اعتماد وسيط التأمين على الحياة

هل سيغطي تأمين حياتك احتياجاتك العاطفية؟

هل يجب أن يكون أطفالك مستفيدين من التأمين على الحياة؟

تمويل أقساط التأمين على الحياة

الحقيقة الصريحة عن الماريجوانا والتأمين على الحياة

أنا لا أمزح ، ستيف يقوم بعمل رائع يغطي هذا الموضوع. تضيف كل مشاركة مدونة تنشئها حول نفس الموضوع إلى مصداقية تحسين محركات البحث الشاملة لموقعك.

9. رابط إلى مشاركات المدونة ذات الصلة

تذكر عندما قلت إن Google يحكم على مدى فائدة موقعك بناءً على المدة التي يقضيها شخص ما على موقعك وما إذا كان ينقر للوصول إلى المحتوى الآخر الخاص بك؟ هذا هو المكان الذي تلعب فيه الروابط الداخلية. ستحتاج إلى الارتباط بمنشورات مدونة أخرى حول مواضيع ذات صلة لتزويد القراء بمعلومات مفيدة وإبقائهم على موقعك لفترة أطول. تهدف إلى ما لا يقل عن ثلاثة روابط داخلية لكل مشاركة.


10. احصل على روابط أخرى لمشاركتك

كان الحصول على مواقع ويب أخرى للارتباط بموقعك ، أو "الربط الخلفي" ، هو أكبر خدعة في كتاب تحسين محركات البحث. ولكن بعد ذلك أمضى متخصصو تحسين محركات البحث وقتهم في إضافة روابط إلى منشورات عملائهم في تعليقات مواقع الويب الأخرى ولاحظت Google ذلك.


الروابط الخلفية اليوم ليست قوية كما كانت من قبل ، ولكن وجود رابط مواقع أخرى موثوق به لمشاركتك سيساعد مُحسّنات محرّكات البحث لديك. انشر منشوراتك على المواقع الأخرى ذات الصلة ، وشاركها مع شركاء محترفين ، ودع المؤثرين الرئيسيين يعرفون المحتوى الخاص بك. في كل مرة يربط فيها أحد قادة الصناعة مثل مايكل كيتسيس بإحدى مشاركات مدونتي ، يحصل هذا المنشور على دفعة كبيرة لتحسين محركات البحث.


11. شارك عبر البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية

إذا وجدت مشاركة مدونة قيّمة للغاية حول موضوع تهتم به ، فما هو أول شيء ستفعله؟ يمكنك مشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو على الشبكات الاجتماعية. يعطي عدد كبير من "المشاركات" دليلًا كبيرًا لـ Google على أن مشاركتك ذات قيمة. شارك كل من منشورات مدونتك مع كل شخص في شبكتك عبر البريد الإلكتروني وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

اربط كل شيء معًا

إذا كنت قد وصلت إلى هذا الحد في رسالتي ، فأنت تعلم أنه لا توجد طرق مختصرة لتحسين محركات البحث. أفضل طريقة لعرض منشورات المدونة الخاصة بك لعمليات بحث معينة عن كلمات رئيسية هي أن تصبح خبيرًا في هذه الكلمات الرئيسية وتشارك خبرتك في إنشاء محتوى رائع.


لهذا السبب تم تصميم مجموعتي التسويقية للقيام بذلك. نصنع محتوى مخصصًا كل شهر ، ونضع علامة عليه ونصنفه بشكل مناسب ، ثم نشاركه عبر البريد الإلكتروني وعلى وسائل التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى تثقيف عملائك وإبقائنا في قمة اهتماماتنا بشبكتك ، فإننا نبني مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك الآن وفي المستقبل.

المصدر:indigomarketingagency

آمل أن يكون هذا الغوص العميق في منشور المدونة مفيدًا لك. إذا كان لديك أسئلة تسويقية محددة يمكنك كتابة تعليقك وسيتم الرد عليك في أسرع وقت


تعليقات

التنقل السريع