القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 مواقع كي تصنع تطبيق هاتف دون أن تكون مبرمجا

 

الربح من الانترنت,الربح من التطبيقات,الربح من تطبيقات الاندرويد,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من تطبيقات الجوال,ربح المال من الانترنت,الربح من التطبيقات المجانية,طرق الربح من الانترنت,الربح من التطبيقات للاندرويد,الربح من النت,الربح من تطبيقات اندرويد,الربح من الجوال,الربح من الانترنت بدون راس مال,الربح من التطبيقات 2020,كيفية الربح من الانترنت,الربح من تطبيقات الهاتف,الربح من تطبيقات الموبايل,الربح من الهاتف,الربح من الالعاب,كيفية الربح من الجوال

يعد إنشاء التطبيقات طريقة مثالية لجلب موقع الويب الخاص بك إلى الأجهزة المحمولة للزائرين ، مما يساعدك على زيادة حركة المرور عبر الهاتف المحمول والسماح للمستخدمين بقضاء المزيد من الوقت على صفحاتك مع تجربة مستخدم محسنة.

 قد يظن البعض أنه من أجل الحصول على تطبيق سيحبه جمهورك ، يجب أن تكون مبرمجًا متمرسًا يعرف عدة لغات برمجة من HTML و JAVA وما إلى ذلك ، لكن هذا ليس صحيحًا تمامًا. بالطبع ، التطبيقات المعقدة تحتاج إلى مبرمج متخصص ، ولكن يمكنك أيضًا البدء في إنشاء تطبيق لموقعك ، دون أن تكون مبرمجًا متخصصًا! 

هناك الكثير من الموارد والأدوات والأنظمة الأساسية عبر الإنترنت لمساعدتك في ذلك ، حيث يمكنك إنشاء تطبيق مبتدئ بنفسك يقوم بالمهمة التي تحتاجها ، وبتكلفة أقل بكثير من التعاقد مع مبرمج محترف.

كيف ذلك؟! هذا هو بالضبط ما ستعرفه في مقال اليوم ، قمنا بتجميع قائمة من أفضل 7 منصات مجانية لإنشاء تطبيقات للهواتف الذكية ، دون الحاجة إلى أن تكون مبرمجًا.

7 منصات مجانية لإنشاء تطبيقات الهاتف دون أن تكون مبرمجًا.

 فيما يلي 7 من أفضل المواقع والأنظمة الإلكترونية التي تتيح لك إنشاء تطبيق هاتف بخطوات بسيطة وفي دقائق قليلة:

أقرا ايضا: 15 طريقة مجربة وواقعيه للربح من الانترنت

Andromo

هو برنامج لصنع تطبيقات الأندرويد ، ويعتبر الأفضل في هذا المجال. لا يتطلب الأمر سوى بضع خطوات لإنشاء التطبيق الخاص بك:

1- قم بإنشاء حساب على Andromo. 

2- اختر من القوالب المعدة مسبقًا ، ثم انقر فوق "إنشاء هذا التطبيق" لبدء إنشاء التطبيق. 

3- أضف النصوص والأزرار والصفحات التي تحتاجها في التطبيق من خلال وظيفة السحب والإفلات.

4- بمجرد الانتهاء ، يمكنك الضغط على Create App وسيكون تطبيقك جاهزًا.


  بعد إنشاء تطبيقك ، سيتم إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني ويمكنك بعد ذلك تحميله على متجر Google Play مجانًا. 

ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذه العملية ليست مجانية. ومع ذلك ، مقابل اشتراك بقيمة 8 دولارات شهريًا ، يمكنك الحصول على القدرة على إنشاء واستثمار 50 تطبيقًا للحصول على دخل إضافي.

فيديو

كيف تستطيع إنشاء تطبيق علي andromo


AppGeyser


هو من أهم البرامج المجانية المتخصصة في صنع تطبيقات الجوال. لا توجد رسوم أو خطط اشتراك أو حدود. يتوفر أكثر من 50 نموذجًا مختلفًا لتبدأ وتسهيل إنشاء التطبيق. يستخدم الموقع شاشة معاينة لإظهار الشكل الذي سيبدو عليه تطبيقك. نظرًا لأنه مجاني ، لا يدعم الموقع نشر التطبيق في متاجر مثل GooglePlay أو AppStore ، حيث سيخصم الموقع 50٪ من الأرباح أو الأموال التي يمكنك الحصول عليها من نشر التطبيق على متاجر التطبيقات. مزايا هذا النظام الأساسي. 

يتمتع AppGeyser بالمزايا التالية: 

يبسط عملك الحالي: إذا كان لديك بالفعل موقع ويب ، فلن يستغرق الأمر أكثر من بضع دقائق لإنشاء التطبيق. كل ما عليك فعله هو إضافة رابط الموقع إلى لوحة تحكم الموقع وسيتولى الموقع الباقي. ترويج إضافي للشركات القائمة: من خلال إنشاء تطبيق عبر موقع الويب ، ستسمح لجمهورك بالوصول إلى موقعك في أي وقت وفي أي مكان. التحديث التلقائي للتطبيق: لا داعي لتحديث تطبيقك باستمرار. ستظهر أي تحديثات تجريها على موقع الويب الخاص بك تلقائيًا في التطبيق ، نظرًا لأن التطبيق مرتبط مباشرةً بموقعك على الويب. العلامة التجارية - سيظل التطبيق يحافظ على شكل علامتك التجارية وأسلوبها لأنه استمرار لموقعك الحالي.

Appy Pie



يسمح Appy Pie للمستخدمين الذين ليس لديهم معرفة برمجية سابقة بإنشاء تطبيقات في السحابة. يمكنك استخدامه لإنشاء تطبيقات لنظام التشغيل Windows و iOS و Android ، ثم نشرها على Google Play أو AppStore. 

كل ذلك دون الحاجة إلى خبرة برمجية ، حيث تعتمد العملية بأكملها على السحب والإفلات لبناء العناصر المختلفة الخاصة بك. 

تطبيق Appy Pie الإصدار الكامل من التطبيق الذي تم إنشاؤه هو إصدار مختلط يعتمد على HTML5 ويعمل على جميع الأنظمة الأساسية بما في ذلك Blackberry. أرسل إشعارات فورية ، واعرض التحليلات في الوقت الفعلي ، واستثمر الإعلانات ، واستخدم GPS لتتبع المواقع ، وربط تطبيقك بمواقع الويب والمدونات والصوت والراديو والوسائط الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن تكلفة استخدام هذا الموقع لإنشاء تطبيق للهواتف الذكية تتراوح من مجاني تمامًا إلى 33 دولارًا شهريًا بالاشتراك البلاتيني.

 يتميز AppyPie بدعم عبر الأنظمة الأساسية: 

يمكنك إنشاء تطبيقات لأي نظام أساسي باستخدام Appy pie ، سواء كان iOS أو Blackberry أو HTML5 أو Windows أو Fire OS أو Android. سهولة الاستخدام: تعتمد عملية إنشاء التطبيق على السحب والإفلات دون الحاجة إلى برمجة أو رمز. مجاني للاستخدام - على عكس المواقع الأخرى ، التي تسمح لك فقط بإنشاء إصدارات مجانية ، فإن AppyPie هو اشتراك مجاني تمامًا يسمح لك بإنشاء تطبيق كامل الوظائف.

Appery


يعد استخدام Appery لإنشاء التطبيقات أمرًا سريعًا وسهلاً. ليست هناك حاجة إلى رمز أو تنزيل أي شيء وتثبيته. يتم ذلك بالكامل في السحابة ويستخدم وظيفة السحب والإفلات للعناصر المختلفة لإنشاء واجهة المستخدم. بالإضافة إلى ذلك. 

يوفر Appery كتالوجًا للمكونات الإضافية ، والتي يمكنك استخدامها لإضافة وظائف أخرى إلى تطبيقك. تتراوح تكلفة الاشتراك من مجاني تمامًا إلى 180 دولارًا في الشهر. 

مزايا تطبيق Appery سهولة الاستخدام:

 لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا تقنيًا أو لديك مهارات تطوير خاصة لاستخدام الموقع ، فهناك الكثير من البرامج التعليمية ومقاطع الفيديو لمساعدتك خطوة بخطوة خلال عملية إنشاء التطبيق.

 التطوير لمنصات مختلفة: تشمل المنصات المختلفة أيضًا Windows Mobile و IOS و Android ومنصات الويب للجوال وغيرها. الاعتماد على التكنولوجيا السحابية: لا تحتاج إلى تنزيل أو تثبيت أي برامج إضافية على جهازك الخاص لإنشاء التطبيق ، لأن كل العمل يتم على الإنترنت ويتم تخزينه في السحابة.

Swiftic


غيرت Swiftic اسمها من Como. إنه منشئ تطبيقات فوري يسمح لك بإنشاء تطبيقات بغض النظر عن تجربتك. يعد هذا الموقع من بين أفضل المواقع في صناعة تطبيقات الأجهزة المحمولة لأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات لكسب المال وجذب عملائك. مع Swiftic. 

سيبدو المبتدئ كمحترف ، لأنه يحتاج فقط إلى ثلاث خطوات بسيطة لبناء موقعه. كل ما عليك فعله هو اختيار فئة التطبيق واختيار موضوع ونشره. تجدر الإشارة إلى أن التطبيق مجاني تمامًا ويمكنك دفع اشتراك للحصول على خدمات وميزات إضافية بما في ذلك: التحليلات المتقدمة التي تتعقب أداء التطبيق. واجهة السحب والإفلات. 

خدمة التجارة المتنقلة.
 مراجعات المستخدم وتقييمات المستخدم ملاحظات المستخدم إنشاء قوائم مخصصة. يغذي RSS. تحديثات وسائل التواصل الاجتماعي. خيارات تخصيص مظهر التطبيق. إشعارات الدفع يتراوح الاشتراك المدفوع لهذه الميزات من 29 دولارًا شهريًا (تدفع مرة واحدة كل عامين) ، و 33 دولارًا شهريًا (تدفع مرة واحدة سنويًا) ، و 39 دولارًا (تدفع شهريًا).

 مزايا موقع Swiftic

 مجانية للاستخدام أثناء عملية إنشاء التطبيق والدفع مقابل اللعب فقط. نظام بديهي وبسيط يسمح للمبتدئين في مجال التكنولوجيا بإنشاء تطبيق بسهولة. ميزات مثل الطلب داخل التطبيق والجدولة والاستطلاعات / المسابقات. ساعد في عملية تشغيل التطبيق في AppStore.

Game Salad


مخصص لإنشاء تطبيقات الألعاب لأنظمة Android و iOS و HTML5 و macOS. لا يتطلب العمل على هذه المنصة معرفة برمجية مسبقة ، كما هو الحال مع الأنظمة الأساسية الموجودة في قائمتنا ، فهي تعتمد على السحب والإفلات في عملية إنشاء التطبيق. من خلال هذا الموقع. 

يمكنك إنشاء لعبة كاملة للهواتف الذكية ، بما في ذلك: بناء الشخصية. مشاهد البناء. صمم خصائص وسمات كل شخصية في اللعبة. تسجيل الصوت. بالإضافة إلى ميزات الشراء داخل التطبيق وواجهات برمجة التطبيقات الخاصة بـ GameCircle ، فإنه يسمح لك أيضًا بإنشاء منتدى خاص حيث يمكن لمستخدميك تقديم تعليقات من شأنها مساعدتك على تحسين تطبيقك في المستقبل.

 تجدر الإشارة إلى أن الموقع مجاني للاستخدام في البداية ، ولكن بعد الانتهاء من التطبيق وتشغيله ، ستحتاج إلى دفع اشتراك قدره 299 دولارًا سنويًا.

 ميزات Game Salad 

سهلة الاستخدام ، بمجرد أن تفهم الأساسيات. باستخدامه ، يمكنك إنشاء لعبة بسيطة للغاية. يوفر دروسًا تعليمية شاملة يسهل متابعتها والاستفادة من استخدام الموقع لإنشاء تطبيق للهواتف الذكية. سهولة تكوين الشخصيات وإضافتها إلى تطبيق اللعبة عن طريق السحب والإفلات.

AppMakr

إنه منشئ تطبيقات قائم على السحابة يسمح لك بتصميم تطبيقات iOS و HTML5 و Android. لا يوجد حد أقصى لعدد التطبيقات التي يمكنك إنشاؤها أو عدد التحديثات التي يمكنك إضافتها. يحتوي على العديد من الميزات ، بما في ذلك معرض صور عالي الدقة وإشعارات الدفع والتحديثات في الوقت الفعلي وغير ذلك الكثير. 

كما أنه مجاني تمامًا أثناء عملية إنشاء التطبيق ، وستحتاج فقط إلى الدفع عند نشر التطبيق على AppStore أو GooglePlay ، حيث ستحتاج إلى دفع 99 دولارًا لمرة واحدة. 

مزايا كود AppMakr القابل لإعادة الاستخدام:

 يمكنك استخدام نفس الكود على منصات مختلفة وحتى استخدام نفس الكود للتطبيقات المستقبلية. التكلفة المعقولة: نظرًا لأنه يمكن استخدام نفس الرمز على منصات مختلفة ، فإن تكلفة إنشاء تطبيق باستخدام هذا الموقع معقولة جدًا وحتى جذابة. وصول محسّن إلى السوق - يسمح لك بالوصول إلى المستخدمين عبر منصات متعددة ، سواء كانت iPhone أو Android أو غيرها.

الخلاصة:

كانت هذه قائمة بفضل مواقع الويب السبعة التي يمكنك استخدامها لإنشاء تطبيقات للهواتف الذكية دون الحاجة إلى أن تكون مبرمجًا أو خبيرًا في الترميز والبرمجة. كل ما عليك فعله هو اختيار الموقع الأنسب لك بناءً على احتياجاتك ومواصفات التطبيق الذي تريده ، ثم البدء في العمل على إنشاء التطبيق. يمكنك المحاولة والتعلم ، أو استخدام الأدلة التعليمية التي يقدمها كل موقع. لكننا نؤكد لك أنك لن تحتاج إلى تعلم أي لغة برمجة معقدة باستخدام أي من المواقع المذكورة أعلاه. 

تعليقات

التنقل السريع