القائمة الرئيسية

الصفحات

 

زياده الالاف المشاهدات,دعوة لالاف المشتركين والالاف المشاهدات,تزويد الالاف المشاهدات على تيك توك,تحقيق 1000 مشترك والالاف المشاهدات,زيادة المشاهدات,زيادة عدد المشاهدات,جلب المشاهدات و الزيارات,الالاف,مشاهدات,مواضيع و افكار تجلب لك الالاف المشاهدات و ملايين الزوار يوميا,زيادة المشاهدات في اليوتيوب,جلب الالاف من المشاهدات على فيديوهاتك وزياده فى الارباح هائلة,اعلي المشهدات,زيادة عدد المشاهدات على اليوتيوب,مشاهدات اليوتيوب,مشاهدات حقيقية,مشاهدات حقيقيه

هل تريد كتابة محتوى سيتم نشره بين الآلاف دون الحاجة إلى دفع أي تكلفة إضافية للإعلان؟ هل تبحث عن طريقة لزيادة حركة المرور إلى موقعك من خلال المحتوى الذي تكتبه؟ يحرص المسوقون عبر الإنترنت وكتّاب المحتوى على الوصول إلى هذه المرحلة ويضعون العديد من الخطط والاستراتيجيات لهذا الهدف. كم هو رائع أن تنشر فيديو أو صورة أو مقال على موقع الويب الخاص بك أو صفحتك على Facebook للوصول إلى جمهور عريض في لمح البصر! ومع ذلك ، لتحقيق هذا الهدف ، يجب أن تعرف نوع المحتوى الذي يحظى بأكبر قدر من القبول على الإنترنت.

 هنا ، يجب أن نلاحظ أن جودة المحتوى بحد ذاته لها أهمية كبيرة أيضًا ، لكنها ليست العامل الوحيد الذي يحصل على نسبة عرض عالية بالنسبة لك. في مقال اليوم سنتعرف على 10 أنواع من المحتويات التي تضمن لك الوصول إلى المئات ، بل وحتى الآلاف من المستخدمين ، وتحقق الانتشار الفيروسي الواسع الذي تطمح إليه ، أو ما يُعرف باسم "المحتوى الفيروسي".

1- إنفوجرافيك Infographics  

بأنها ملخص المحتوى المرئي على الويب. يوجد في الجزء العلوي من قائمة المحتوى الأكثر شيوعًا. لخص المعلومات في صورة واحدة يسهل عرضها ، ويسهل فهمها ، وتُرضي القراء.

 تتم مشاركة الرسوم البيانية على وسائل التواصل الاجتماعي أربع مرات أكثر من الأنواع الأخرى من المحتوى ، وقد أدرج 60٪ من المسوقين حول العالم هذا النوع من المحتوى في خطتهم التسويقية للحصول على المزيد من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي. إذا كانت لديك إحصائيات ومحتوى بيانات معقد يصعب فهمه وترغب في مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي ، فيمكنك هنا جعله أكثر جاذبية من الناحية المرئية من خلال مشاركته في شكل رسم بياني. 

سيحصل هذا النوع من المنشورات دائمًا على أرقام جيدة لأن المستخدمين يحبون مشاركتها مع الآخرين ، مما يجعله أكثر شيوعًا.

2 - محتوي ال CTA

هي اختصار لـ Call to Action وتقف على call to action. إنها طريقة لإشراك جمهورك من خلال مشاركة شيء ممتع معهم ثم مطالبتهم بفعل شيء ما ردًا على مشاركتك. يُستخدم محتوى الحث على الشراء للتأثير على الجمهور للقيام بشيء ما ، مثل شراء منتج أو خدمة معينة. 

قم بالتسجيل في الموقع. انقر فوق الزر متابعة أو مشاركة. اشترك في النشرات الإخبارية. وفقًا لمجلة Forbes Business ، استفاد العديد من رواد الأعمال من استخدام محتوى الحث على اتخاذ إجراء في خططهم التسويقية. تأكد دائمًا من تضمين هذا النوع من المحتوى في كل ما تقدمه لجمهورك.

 3- المحتوى التحفيزي أو المُلهم Motivational Content 

من منا لا يحب قراءة محتوى إيجابي يمنحه الطاقة للاستمرار في حياته؟ كلنا نفعل ذلك! نحب جميعًا متابعة المواقع أو الأشخاص الذين ينشرون محتوى تحفيزيًا وملهمًا.

 نحن نحب قراءة القصص والمقالات التي تشجعنا على الاستمرار عندما نشعر أن الحياة قد توقفت بالنسبة لنا. لذا فإن كتابة محتوى تحفيزي ستكون صفقة رابحة حيث يحبها القراء ويشاركونها مع أصدقائهم ومعارفهم ، وبالتالي تحقيق انتشار هائل وانتشار فيروسي في أي وقت من الأوقات.

 يمكن للشركات إضفاء الطابع الشخصي على رسائلها للجمهور من خلال تغيير مظهر كتابة المنتج والمرئيات الأخرى ، ولكن يمكنها أيضًا أن تجعل الجمهور يشعر بطريقة معينة من خلال توفير محتوى مثير للتفكير وملهم يتعلق بمنتجاتهم وخدماتهم. مهما كانت طبيعة عملك أو نوع المحتوى الذي تكتبه ، يمكنك دائمًا إضافة عنصر الإلهام والتحفيز لزيادة عدد الزيارات والوصول إلى نطاق أوسع.

4 - مقاطع الفيديو 

من المرجح أن تنتشر مقاطع الفيديو التي تتناول موضوعات شيقة على الإنترنت. يحب الجميع مشاهدة مقاطع الفيديو التي تتعلق بواقعهم ، سواء كانوا أطفالًا أو آباء أو أجدادًا. 

يسهل الوصول إلى هذا النوع من المحتوى وفهمه ، كما أن إمكانية التأثير على نفس المشاهد أكبر من الأنواع الأخرى من المحتوى. في كل مرة تريد أن تعطي صوتًا للمحتوى الذي تكتبه ، شارك جزءًا منه على الفور في شكل مقاطع فيديو ، فهذا يساعدك على: تحسين تصنيف SEO الخاص بك. احتفظ بجمهورك لفترة أطول وقم بزيادة تفاعلهم مع المحتوى الخاص بك. زيادة نسبة المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وتحقيق مشاهدات أعلى. 

5- الدروس التعليمية Tutorials 

 يسعى الباحثون عن المعرفة باستمرار إلى تعلم أشياء جديدة بأقل تكلفة ممكنة. ولهذا السبب بالذات ، من المرجح أن تحقق البرامج التعليمية ، أو المحتوى التعليمي بشكل عام ، شعبية كبيرة ، لأنها توفر تحسينات في المهارات ومعلومات مفيدة تساعد القراء على تجاوز ما يمرون به. 

يمكن أن يتراوح المحتوى التعليمي من النصائح والحيل لجعل أصعب الأمور أسهل في الحياة ، إلى الوصفات أو العلاجات ، إلى كيفية تعلم مهارة جديدة أو القيام بعمل معين خطوة بخطوة. ربما يكون أفضل شيء في هذا النوع من المحتوى هو أنه يمكن نشره بأي شكل: مقاطع فيديو أو صور أو نصوص أو صوت أو مزيج من كل ما سبق. إنه قادر على جذب انتباه المستخدمين بسهولة أكبر مقارنة بأنواع المحتوى الأخرى.

6 - المحتوى الفكاهي و الـ Memes

يحب الجميع قراءة أو مشاهدة المحتوى الذي يجعلهم يضحكون على الفور. ومن الممتع مشاركة هذا النوع من المحتوى مع الآخرين. المحتوى الفكاهي هو أحد أكثر أنواع المحتوى انتشارًا ، لذا لا تتردد في استخدام بعض الفكاهة وتقديم محتوى خفيف ومضحك في بعض الأحيان. ولأن المحتوى مضحك لا يعني بالضرورة أنه غير مفيد ، يمكنك دائمًا توصيل فكرة رائعة بطريقة بسيطة ممتعة للقارئ. 

يمكنك أيضًا تسويق خدماتك ومنتجاتك بهذه الطريقة ، فلا تتردد في إضافة روح الدعابة إلى موقعك من وقت لآخر!

7 - الرسوم البيانية والبيانات الإحصائية

يحب الجمهور دائمًا رؤية البيانات المعقدة في شكل خرائط أو رسوم بيانية أو مخططات أو بأي طريقة أخرى تقدم هذه المعلومات بشكل أكثر وضوحًا. من المعروف أن البيانات الإحصائية تشمل العديد من الحقائق والمعلومات الهامة في مختلف المجالات.

 وكلما أراد المستخدمون أرقامًا دقيقة أو حقائق موثوقة ، فسوف يلجأون إلى هذا النوع من البيانات لتحليلها. لهذا السبب ، يعتبر هذا النوع من المحتوى أحد أشكال الانتشار الأكبر التي يمكن أن تصبح محتوى فيروسيًا في أي وقت ، ولكن لا يتم استخدامه كما ينبغي من قبل الشركات ورجال الأعمال في استراتيجيات تسويق المحتوى الخاصة بهم. 

8- الصور والرسومات 

وهو النوع الأكثر شيوعًا ولكنه لا يزال فعالاً! تستخدم معظم الشركات الصور والرسومات لتسويق محتواها على وسائل التواصل الاجتماعي. 

يساعد هذا النوع من المحتوى على ربط الشركة أو العلامة التجارية بالمتابعين والجمهور ، سواء كانت هذه الصور تشتمل على محتوى متعلق بالخدمة أو المنتج الذي تقدمه الشركة ، أو أنها مجموعة من الصور "من وراء الكواليس". "لما هو عليه. يحدث في الشركة أو المنظمة ، مما يساعد الجمهور على إدراك ما يحدث داخل هذه المؤسسة ، ويجعلهم يشعرون بالقرب منها. 

عندما تختار الصور المناسبة ، وإذا أحبها جمهورك ، فسوف يشاركها بلا شك مع شبكة من المعارف ، مما يحقق انتشارًا كبيرًا وآلاف المشاهدات في وقت قصير.

9 - الألغاز والمسابقات والاختبارات 

لا يساهم هذا النوع من المحتوى في الحصول على المزيد من المشاهدات فحسب ، بل يساهم أيضًا في زيادة تفاعل الجمهور مع صفحتك أو موقعك على الويب. سيؤدي نشر الاختبارات والألغاز إلى إثارة جمهورك وتحديهم لحل هذا اللغز أو الفوز في هذه المسابقة. 

ليس ذلك فحسب ، لن يقوم جمهورك بحل اللغز فحسب ، بل سيبدأ أيضًا في مشاركته مع أصدقائهم ومعارفهم على مختلف الشبكات الاجتماعية ، مما يوفر لك المزيد من المشاهدات في وقت قصير. يساهم هذا النوع من المحتوى أيضًا في إشعال روح الإبداع لدى جمهورك ويزيد من الطلب على منتجاتك وخدماتك ، خاصةً إذا كانت المسابقات وألعاب العقل التي تقدمها مرتبطة بخدماتك ومنتجاتك وموقعك الإلكتروني.

10 - لقطات الشاشة screenshots 

أخيرًا وليس آخرًا ، تعد لقطات الشاشة أو لقطات الشاشة من أكثر أنواع المحتوى شيوعًا وأكثرها مشاهدة. إنهم ببساطة يركزون على شيء تريد أن ينتبه إليه جمهورك. 

يساعد على توضيح بعض الألغاز لجمهورك بطريقة بسيطة وسهلة. يمكنك أيضًا إضافة بعض التعليقات التوضيحية إلى لقطات الشاشة قبل نشرها لتحقيق الهدف المنشود وهو شرح الغموض. يمكنك أيضًا نشر لقطات شاشة لتعليقات وتعليقات عملائك السابقين حول منتجاتك وخدماتك ، مما يزيد من مصداقيتك ومصداقيتك. يمكنك أيضًا نشر لقطات شاشة مليئة بالمرح والمحادثات المسلية التي قد يرغب جمهورك في قراءتها ومشاركتها مع الآخرين.

كانت هذه قائمة بأنواع المحتوى الأكثر شيوعًا على الإنترنت وكانت مضمونة للحصول على آلاف المشاهدات دون الحاجة إلى إعلانات أو إعلانات مدفوعة. يمكنك الاختيار من بين هذه الأنواع ما يناسب طبيعة المنتج أو الخدمة التي تقدمها ، ويمكنك مزج كل هذه الأنواع لتزويد جمهورك بمحتوى جديد وجذاب باستمرار. شارك بأفكارك حول نوع المحتوى الذي ترغب في قراءته وشاركه أكثر من غيره. لا تنس التسجيل في موقعنا لتلقي أحدث المقالات ووسائل الربح الجديدة بمجرد نشرها.

المصدر:thenextscoop

تعليقات

التنقل السريع