القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحصل على مدونتك مفهرسة بسرعة من قبل جوجل

ارشفة مدونة بلوجر في جوجل,كيف تظهر نتيجة اولى في جوجل,حل مشكلة تاخر ارشفة المدونات في جوجل,جوجل,مشكلة عدم ظهور مدونتك في نتائج البحث,نشر مدونتك في جوجل,قبول المدونة في جوجل ادسنس,ارشفة مدونتي في جوجل,مدونتي لاتظهر في جوجل,تصدر نتائج البحث في جوجل,كيفية إضافة خرائط جوجل إلى مدونتك,تأهيل مدونتك للقبول في جوجل ادسنس,ارشفة مدونة بلوجر,كيف تنشر مواضيع مدونتك على محرك البحث جوجل,فهرسة المواضيع في جوجل,كيفية ارشفة مدونتك او موقعك فى محركات البحث

 

اذا تمكنت من حث Google على فهرسة منشور المدونة الخاص بك بسرعة ، فسيظهر سريعًا لأي شخص يبحث عن معلومات باستخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة بعلامات التدوين الخاصة بك. سيقول الكثير "لماذا تقلق بشأن Google؟ إنهم لا يتعاملون مع الإنترنت!" - لكنهم مخطئون.

تتعامل Google مع 60٪ من إجمالي حركة البحث ، بينما يتم تقسيم الباقي بين Yahoo و Bing و Ask وغيرها الكثير. يستخدم بعض هؤلاء الآخرين أيضًا نتائج بحث Google. أي شخص يقرر تجاهل Google عند تحسين موقعه على الويب أو مدونته لنتائج محرك البحث يرتكب خطأً كبيراً. لا يمكنك تجاهل Google إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا عبر الإنترنت.


لذلك ، لقد قمت بنشر منشور موضوع جديد ، وتريد من Google أن يلاحظه ويفهرسه في أسرع وقت ممكن. عندما تقوم Google بفهرسة صفحة ويب ، فإن ما يعنيه ذلك هو أنها أضافت مشاركتك إلى فهرس URL الخاص بها ، وليس أنها ستكون مرئية على شبكة الويب العالمية. لذلك ، يجب أن تكون صفحتك ذات صلة بمصطلح بحث أو كلمة رئيسية يستخدمها شخص يستخدم Google للعثور على المعلومات.

كيف يعمل محرك البحث جوجل Google Search 

النتائج التي تراها على صفحة نتائج محرك بحث Google (SERP) لمصطلح بحث معين (كلمة رئيسية) هي قائمة بصفحات الويب المفهرسة مرتبة بترتيب تنازلي لكيفية حساب خوارزميات Google ملاءمة وسلطة صفحتك لمصطلح البحث المستخدم. 


تتمثل الأولوية الأولى لشركة Google في تزويد مستخدمي محرك البحث بأفضل تجربة ممكنة عند استخدام محرك البحث للحصول على المعلومات. لست أنت من بين عملاء Google ، ولا معلنيها ، ولا قرائك: عملاء Google هم الذين يستخدمون محرك البحث للعثور على المعلومات. إنه محرك بحث في الأساس ، وأولويته الرئيسية هي تزويد محركات البحث بأفضل خدمة ممكنة.


عندما يزحف محرك بحث Google إلى موقعك ، فإنه يفهرس كل صفحة فردية بناءً على عدد من المتغيرات ، بما في ذلك مفردات تلك الصفحة. عندما تقوم بتمييز الصفحة في SERPs الخاصة بك ، يتم استخدام مجموعة مختلفة من المتغيرات - أكثر من 200 منهم ، تُستخدم هذه المتغيرات لتحديد سلطة وملاءمة صفحتك لمصطلح البحث المستخدم مقارنة بجميع صفحات الويب الأخرى في الفهرس.

من أجل فهرسة منشور المدونة الخاص بك بسرعة ، يجب أن تعثر برامج الزحف / العناكب في Google على منشورك أولاً. يمكنه القيام بذلك فقط من خلال عنوان URL موجود في رحلاته عبر الويب أو إذا جعلت وجودك معروفًا له. هناك عدة طرق للقيام بذلك ، أولها سنناقشها هو اختبار الاتصال.

هل يعمل ping حقًا؟

الغرض من اختبار ping هو لفت انتباه Google إلى وجود منشور جديد. يوفر WordPress خدمة pinging تلقائية حيث يقوم بإرسال رسائل صوتية إلى منشورات مختلفة مع تفاصيل منشوراتهم ، حيث يمكن العثور عليها في مدونتك ، والتفاصيل الأساسية لمحتواها.


يمكن أن تعمل أداة Pinging إذا ظلت مدونتك ثابتة لفترات طويلة ، ولكن بخلاف ذلك ستحصل على زيارات من برامج الزحف لمحركات بحث Google بشكل منتظم. ومع ذلك ، بقول ذلك ، فإن الأمر ping لن يضر وقد يؤدي إلى اكتشاف المحتوى الخاص بك بسرعة أكبر. ومع ذلك ، إذا قمت بإجراء اختبار ping كثيرًا ، فقد تراه Google على أنه بريد عشوائي.

حيث يمكن أن يكون pinging ميزة أكثر أهمية هي أن خادم ping يمكنه أيضًا إخطار مجمعي RSS وأدلة الويب والشبكات الاجتماعية وخدمات وضع الإشارات المرجعية والمنشورات الأخرى التي قد تنشر رسالتك. على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يؤثر ذلك على سرعة زيارة Google لمشاركتك ، فقد يؤدي ذلك إلى تحسين سلطة مدونتك وأي منشور معين يحظى بجمهور جيد.


جوجل Search Console

يمكنك استخدام أداة فحص عنوان URL للتحقق مما إذا كان عنوان URL الخاص بك موجودًا على Google أم لا. هنا يمكنك طلب الفهرسة يدويًا.


إذا كنت تريد معرفة عدد المرات التي يزور فيها Googlebot مدونتك ، فانتقل إلى حساب Google Search Console. ضمن الإعدادات> إحصائيات الزحف ، سترى عدد المرات التي يزور فيها روبوت الزحف من Google موقعك.


إذا لم يكن لديك حساب بعد ، فقم بتسجيل الدخول إلى Google وقم بإعداد حسابك. من الضروري لأي شخص يريد أن يتم إدراج مدونته أو موقعه الإلكتروني في SERPs من Google. إذا قمت بإرسال خريطة موقع XML إلى هذا الحساب ، فستتبع عناكب Google موقعك بالكامل وتستهدف أي منشورات قمت بنشرها.

عمليات الإرسال اليدوية إلى الشبكات الاجتماعية

يجب فهرسة منشور المدونة الخاص بك ليتم إدراجه. يسرد Google الصفحات في فهرسها إذا كان يعتقد أنها ذات صلة بمصطلحات البحث / الكلمات الرئيسية المستخدمة بواسطة محرك البحث. يعتمد الترتيب (موضع القائمة) لتلك القائمة على مجموعة من أكثر من 200 عامل. من غير المحتمل أن يؤدي استخدام Pinging إلى تحسين سرعة عرض منشورك ، ولكنه سيزيد من عدد المنشورات التي تكتشف وجودك. لا يمكن أن يكون هذا شيئًا سيئًا!


غالبًا ما يكون أكثر فاعلية إرسال عنوان URL على الويب إلى وسائل التواصل الاجتماعي ، والإشارات المرجعية الاجتماعية ، ومواقع الشبكات يدويًا. من المحتمل أن يكون نشر الرابط إلى منشور مدونة جديد على BizSugar و Flipboard و GrowthHackers Community وأيضًا على صفحتك على Facebook أكثر فاعلية. لا تنسى أن تغرد عليه. يمكنك أن تكون متأكدًا تمامًا من أن أيًا من هؤلاء سوف يلفت انتباه Google.

فوائد روابط التنقل

جانب آخر من المدونات ، والمواقع بشكل عام (المدونة هي موقع ويب) ، وهو أنه إذا قمت بتضمين رابط لمحتوى جديد في التنقل على مستوى الموقع ، فمن المؤكد أن تزوره خوارزمية الفهرسة في Google. سيقود شريط التنقل الدائم أو التذييل الذي يظهر في كل صفحة ومنشور Google إلى المحتوى الجديد الخاص بك ، على افتراض ظهور رابط إليه في التنقل. ستحقق أداة "المشاركات الأخيرة" ذلك.

يمكنك أيضًا إرسال موجز مدونتك إلى مجمّع خلاصات مثل Feedadage. لا يوفر هذا رؤية أكثر للمشاركات الجديدة فحسب ، بل يوفر أيضًا روابط خلفية مفيدة.


ومع ذلك ، في النهاية ، فإن الإجراء الأول الخاص بك للحصول على منشورات مدونتك يتم الزحف إليه بشكل أسرع هو التسجيل باستخدام أدوات مشرفي المواقع من Google ، وإرسال خريطة موقع XML والجلوس والانتظار. ستتبع Google خريطة الموقع ، والتي سيتم تحديثها على WordPress في كل مرة تنشر فيها منشورًا جديدًا.


إذا كنت تستخدم نظام إدارة محتوى بخلاف WordPress ، فتحقق من كيفية تعامله مع المنشورات الجديدة. ليس من الضروري استخدام Ping-O-Matic أو أي برنامج pinging آخر - يمكنك تحقيق نفس الشيء عن طريق إرسال مدونتك يدويًا إلى كل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل الاجتماعي المذكورة أعلاه ، بالإضافة إلى أي مفضلات أخرى قد تكون لديك.


تعليقات

التنقل السريع