القائمة الرئيسية

الصفحات

التعدين السحابى : أسهل طريقة للحصول على العملات الرقمية

التعدين السحابي,الربح من التعدين السحابي,ما هو التعدين السحابي,شرح التعدين السحابى,شرح التعدين السحابي,مواقع التعدين السحابي,افضل شركات التعدين السحابي,شركات التعدين السحابي,التعدين السحابي المجاني,تعدين سحابي,التعدين السحابي للبيتكوين,تعدين البيتكوين السحابي,افضل مواقع التعدين السحابى,التعدين السحابي 2020,التعدين,أفضل مواقع التعدين السحابى للبتكوين,التعدين السحابى,تعدين البيتكوين,تعدين العملات الرقمية,التعدين السحابي 2021,ماهو التعدين السحابي


 يعد التعدين السحابي هو الاتجاه الأكثر شيوعًا في هذه الفترة في عالم العملات الرقمية و blockchain ، ويشهد التعدين السحابي نموًا وشعبية كبيرة.


تمكن هذا النوع من تعدين العملات المشفرة من التغلب على جميع مشاكل التعدين التقليدي - سنتحدث عنه قريبًا - ولم يتوقف عند هذا الحد ، ولكنه جلب العديد من المزايا الأخرى.

سبب الكتابة عن هذا الموضوع هو أنه ثورة عظيمة في عالم التعدين وتساعد المبتدئين على دخول مجال قوي ومربح للغاية ، وهو مجال العملات المشفرة.


في هذه المقالة ، سنزودك بكل ما تحتاج لمعرفته حول التعدين السحابي ، ومزاياه وعيوبه ، وأنواعه ، وكيف يعمل ، والكثير من المعلومات الأخرى.

ما هو التعدين السحابي؟

التعدين السحابي هو نوع من التنقيب عن العملات المشفرة ، والذي يعتمد على الحوسبة السحابية حيث تقوم بعمليات التعدين ، ولكن عن بُعد.


التعدين السحابي,الربح من التعدين السحابي,ما هو التعدين السحابي,شرح التعدين السحابى,شرح التعدين السحابي,مواقع التعدين السحابي,افضل شركات التعدين السحابي,شركات التعدين السحابي,التعدين السحابي المجاني,تعدين سحابي,التعدين السحابي للبيتكوين,تعدين البيتكوين السحابي,افضل مواقع التعدين السحابى,التعدين السحابي 2020,التعدين,أفضل مواقع التعدين السحابى للبتكوين,التعدين السحابى,تعدين البيتكوين,تعدين العملات الرقمية,التعدين السحابي 2021,ماهو التعدين السحابي


هذا النوع من التعدين هو التعدين التقليدي الذي نعرفه جميعًا ، حيث يقوم الفرد بتعدين عملته الرقمية من تلقاء نفسه دون الاعتماد على أي شخص أو شركة أخرى.

تكمن مشكلة هذا النوع من التعدين في الحاجة إلى الكثير من المعرفة التقنية لأنك ستكون أول مسؤول عن التعامل مع أجهزة وبرامج التعدين.


بالإضافة إلى ذلك ، سيتعين عليك صيانة الأجهزة بشكل دوري ، والتأكد من توفر الكهرباء على مدار 24 ساعة في اليوم ، بالإضافة إلى أن تكون مسؤولاً عن مراقبتها طوال فترة تشغيلها.


كما أنها باهظة الثمن لأنك ستضطر إلى شراء أجهزة التعدين ، والتي عادة ما تكون باهظة الثمن ، وسيتعين عليك تجهيز منزلك أو غرفتك لعمليات التعدين والأجهزة.

هناك أيضًا بعض المشكلات الثانوية ، مثل الضوضاء المستمرة من الأجهزة ، والاستهلاك العالي للغاية للكهرباء ، والحرارة الزائدة التي تنتجها هذه الأجهزة.

مجمع التعدين Pool Mining 


مجمع التعدين هو مجموعة من الأشخاص الذين يقومون بتعدين العملات الرقمية ، والذين قرروا الجمع بين كل قدراتهم وقدراتهم الحاسوبية من خلال شبكة ، بهدف زيادة كفاءة عملية التعدين الخاصة بهم.


بعد عملية التعدين والحصول على العملات الرقمية ، يأخذ كل منهم نسبة مئوية مما قاموا بتعدينه وفقًا لقوة الحوسبة الخاصة بهم ، أو ما يسمى معدل التجزئة.


على الرغم من أن البعض قد يعتقد أن هذا النوع من التعدين مشابه جدًا للتعدين السحابي ، إلا أن هذا ليس صحيحًا تماما. 

في مجمع التعدين ، يجب أن تمتلك منصات التعدين الخاصة بك ، والتي ستشارك بها في عملية التعدين مع أشخاص آخرين في نفس الشبكة.


بالنسبة للتعدين السحابي ، فأنت تقوم باستئجار هذه المعدات من الشركة وتعيين جميع العمليات والصيانة اللازمة للشركة.

إذا كنت تريد منا أن نكتب بالتفصيل عن هذين النوعين من التعدين ، فاكتب إلينا في التعليقات.


والنوع الأخير الذي نركز عليه اليوم هو التعدين السحابي.


يمكنك التفكير في الأمر مثل Google Drive ، أو أي نظام أساسي آخر للتخزين السحابي ، ولكن من أجل التعدين ، بدلاً من تخزين ملفاتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميلها على السحابة ، هذا هو الشيء مع التعدين السحابي ، بدلاً من القيام بذلك بنفسك. عن بعد في السحابة.

توجد جميع معدات التعدين في موقع واحد للشركة ويتم تشغيلها وصيانتها وصيانتها بواسطة متخصصين لتعمل بفعالية.


بهذه الطريقة ، لن تقلق بشأن الأعطال أو انقطاع التيار الكهربائي أو حتى الضوضاء والحرارة الشديدة التي تنتجها هذه الأجهزة.


يعد التعدين السحابي خيارًا جيدًا جدًا للمبتدئين حيث لن تحتاج إلى أي خبرة فنية ولن تضطر إلى دفع مبالغ ضخمة من المال لشراء أجهزة التعدين.


في التعدين السحابي ، يمكنك استئجار أجهزة التعدين أو استئجار Hash Power التي تقوم بالتعدين.

أقرا أيضا : افهم يعني إيه فوركس وكيفيه البدء في التجارة فيه 

كيف يعمل التعدين السحابي؟

يعمل التعدين السحابي مثل التعدين التقليدي ، حيث تقوم الأجهزة الموجودة في مباني الشركة بإجراء العمليات الحسابية المعقدة للعملات المشفرة.


ولكن هناك ثلاثة أنواع أساسية من التعدين السحابي تُظهر كيفية عمل التعدين السحابي:

1. تأجير القدرة التعدينية Leased Hashing Power

في هذا النوع من التعدين السحابي ، فأنت تستأجر قوة حوسبة أو طاقة تجزئة يتم من خلالها تنفيذ عملية التعدين الفعلية.


ستجد عقودًا من هذا النوع تقاس بوحدات طاقة التجزئة ، مثل: تجزئة جيجا في الثانية GH / S أو تيرا هاش في الثانية TH / S ، وتعبر هذه الوحدة عن القدرة على تنفيذ عمليات التعدين ، فكلما زادت السعة ، زادت على الأرجح ستجد عملات رقمية.


وستحمل نسبتك من خلال العملات الرقمية التي تحصل عليها من هذه القوة الحاسوبية ، دون الحاجة إلى المعرفة التقنية أو امتلاك الأجهزة.

2. التعدين بالاستضافة Hosted Mining 

التعدين المستضاف هو نوع من التعدين السحابي حيث يمكنك استئجار أو شراء عدد من أجهزة ومعدات التعدين ، لتقوم الشركة بتشغيلها وصيانتها مقابل بعض النفقات الإضافية.


هذا هو النوع الأكثر ربحية من التعدين السحابي ، لكنه أيضًا الأغلى من بين الأنواع الأخرى ولا يزال أقل تكلفة من التعدين الفردي.


الخيار الأكثر شيوعًا بين مجتمع التعدين المشفر هو خيار استئجار المعدات ، والذي يشار إليه غالبًا باسم التعدين السحابي أو الشكل التقليدي له.

3.التعدين بالاستضافة الافتراضية Virtual Hosted Mining

يشبه هذا النوع من التعدين السحابي الاستضافة التقليدية ، لكنه يعتمد عليك في تثبيت برامج مراقبة معينة واستئجار خوادم افتراضية تقوم بالتعدين.

الاختلاف في هذه الطريقة هو أنك تحتاج إلى الكثير من الخبرة الفنية لإدارة والتحكم في الخوادم الافتراضية وأدوات التعدين ، ويمكن أن تكون هذه الطريقة أقل ربحية من الطرق السابقة.

مزايا التعدين السحابي

هناك العديد من المزايا التي يتمتع بها التعدين السحابي مقارنة بالتعدين التقليدي ، وأهمها:

1. لن تحتاج إلى شراء معدات تعدين باهظة الثمن ولن تضعها في منزلك

في التعدين السحابي ، ستستأجر معدات التعدين أو الطاقة من الشركة أو الموقع الذي تتعامل معه ، لذلك لن تحتاج إلى شراء هذه المعدات باهظة الثمن بأي شكل من الأشكال ولن تضطر إلى تجهيز منزلك واستعداده لاستيعابها

2. سوف تبدأ في الكسب على الفور

ستبدأ في التعدين من اللحظة التي تشتري فيها عقدًا ، أو تستأجر الحوسبة أو طاقة التعدين ، وستبدأ الأرباح في الانخفاض عليك على الفور.

3. لا داعي للقلق بشأن التشغيل والصيانة.

ستقوم شركة التعدين السحابي التي تتعامل معها بإعداد جميع الأمور المتعلقة بصيانة الأجهزة وتشغيلها ، ولا داعي للقلق بشأن هذا الأمر ، حتى تتمكن من عيش حياتك بالطريقة التي تريدها ، أثناء قيامك بالتعدين العملات الرقمية.

ولن تقلق بشأن أي مشكلة في الأجهزة أو أعطال أو أعطال أو أي شيء آخر ، لأن الشركة ستهتم بكل هذه الجوانب التقنية.

4. لا تقلق بشأن الضوضاء أو الحرارة أو قلة المساحة في منزلك

مع التعدين السحابي ، لن تضطر أبدًا إلى التعامل مع الضوضاء العالية المزعجة لأجهزة التعدين ، أو حتى الحرارة الهائلة التي تولدها.


أيضًا ، ليس عليك تعديل تخطيط المنزل لإفساح المجال لمنصات التعدين هذه ، أليس هذا رائعًا؟

5. لا داعي للقلق بشأن استهلاك الطاقة

تستهلك أجهزة التعدين الكثير من الكهرباء ، مما يؤدي إلى زيادة فواتير الكهرباء للأشخاص الذين يقومون بالتعدين ، وبالتالي فإن أي زيادة ، حتى ولو زيادة طفيفة في أسعار الوحدات ، ستكلفك الكثير من الأموال الإضافية ، ولكن لا تقلق بشأن ذلك. الغيمة لن تضطر شركات التعدين للقلق بشأن هذا الأمر.

6. مصدر من مصادر الربح السلبي Passive Income

بعد كل ما قلناه عن التعدين السحابي ، سيتضح لنا أن التعدين السحابي هو مصدر مهم جدًا للأرباح السلبية التي يجب على الجميع الانتباه إليها. إنها إحدى الطرق المربحة للغاية لاستثمار الأموال عبر الإنترنت.


مساوئ التعدين السحابي

نعم ، عيوب التعدين السحابي ، ليس هناك ما هو مثالي بنسبة 100٪ وهناك بالتأكيد العديد من الجوانب السلبية لهذا الاستثمار:

1. نظريًا ، تكون الأرباح أقل من أرباح تعدين واحد.

تأخذ شركة التعدين السحابية التي تتعامل معها مبلغًا معينًا أو نسبة مئوية من الربح لجميع الخدمات التي تقدمها لك ، لذا فإن التعدين بمفردك سيكون من الناحية النظرية أكثر ربحية بالنسبة لك.

لكن هذا غير صحيح على أرض الواقع ، فمن الضروري بالنسبة للتعدين الفردي شراء معدات وأجهزة تعدين باهظة الثمن ، بالإضافة إلى الكهرباء والصيانة والتبريد ونفقات أخرى.

2. عدم وجود رقابة أو انعدامها عند التعامل مع بعض شركات التعدين السحابي

عند التعامل مع بعض شركات ومواقع التعدين السحابي ، ستجد أنها لا تمنحك التحكم الكامل الذي تريده على إمكانيات التعدين التي اشتريتها ، وهو عيب كبير لبعض العملاء.

3. الخداع والغش

هذا الخلل هو الخلل الأكثر أهمية وتأثيراً فيما يتعلق بالتعدين السحابي حيث أن هناك العديد من المواقع والشركات التي تخدع العملاء وتأخذ أموالهم وتغلق الموقع.

لسوء الحظ ، هذا شائع جدًا في شركات التعدين السحابي ، وفقًا لبعض الخبراء ، أكثر من 90 ٪ من هذه الشركات هي شركات وهمية تدير مخططات Ponzi وتخدع عملائها.

لذلك عليك اتخاذ احتياطاتك لاختيار الشركات الموثوقة التي تتعامل معها حتى لا تخسر أموالك. في الجزء التالي ، سنقدم لك سلسلة من النصائح لمساعدتك في اختيار شركة التعدين السحابية المناسبة لك.



نصائح مهمة لاختيار شركة التعدين السحابي

1. إذا كانت مواقع الويب أو الشركات تقدم عروضًا مبالغ فيها ، فهي بالتأكيد مزيفة ، كما يقولون باللغة الإنجليزية.

2. لا تصدق ما هو مكتوب على الموقع الإلكتروني لهذه الشركات أو على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها ، واطلع بدلاً من ذلك على المراجعات على المنتديات والمجموعات والمواقع المهتمة بالتعدين.

3. التأكد من أن هذه الشركات أو المواقع لها مقر حقيقي وشرعي ، للتأكد من أنها تعمل بالفعل وليست شركات احتيالية

4. قم ببعض الأبحاث حول هذه الشركة ولا تتسرع في اتخاذ قرار التعامل معها.

5. قم بإجراء الحسابات الأولية وتأكد من أن الأرقام التي تظهرها واقعية ، وفي نفس الوقت ليست غير عادلة بالنسبة لك.

6. لا تنسى أثناء الحسابات إضافة تكاليف الصيانة والتشغيل والإيجار والكهرباء والتبريد والبرمجيات وغيرها من الأمور المشروعة التي يمكن أن تقلل من عائدات التعدين قليلاً.

7. إذا لم تفصح الشركة عن نفسها بشكل صحيح وموظفيها ومالكيها ، فقد لا تكون الخيار الأفضل للتعامل معهم.

8. عند شراء عقد من شركات مختلفة ، تأكد من قراءة وفهم جميع أجزاء العقد بشكل كامل قبل التوقيع عليه.

وبشكل عام إذا اتبعت هذه الخطوات ستجد العديد من الشركات الجديرة بالثقة والتي يمكنك التعامل معها وأنت بأمان ، وقد نشرنا مقالاً سابقاً عن أفضل 5 مواقع تعدين سحابي ، ونوصي بشدة أن تفعل ذلك . انظر إليه.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول عملية احتيال شركات التعدين السحابية المزيفة أو أي نقطة أخرى ذكرناها في المقالة ، فيمكنك ذكرها بسهولة في التعليقات وسنقوم بالرد عليها. 

الخلاصة:

التعدين السحابي هو نوع خاص جدًا من تعدين العملات المشفرة ، حيث يمكنك الدخول إلى هذا العالم الواسع بأقل التكاليف والمهارات الممكنة.

يعتمد على تأجيرك كعميل لمعدات التعدين أو قدرات التعدين ، والتي تهتم بجميع التفاصيل الفنية للشركات التي تتعامل معها.

ليس عليك مراقبة الأجهزة ، وتحمل الضوضاء والحرارة التي تنبعث منها ، ولا داعي للقلق بشأن الصيانة الدورية أو التبريد.


تعليقات

التنقل السريع