القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إنشاء موقع إلكتروني مدفوع احترافي 2022 كيفية إنشاء موقع إلكتروني مدفوع

انشاء موقع الكتروني,انشاء موقع الكتروني wordpress,انشاء موقع الكتروني مجاني,انشاء موقع,انشاء موقع ويب,كيفية انشاء موقع الكتروني,شرح انشاء موقع الكتروني,انشاء موقع الكتروني من الصفر,انشاء موقع الكتروني مجاني بالعربي,كيفية انشاء موقع,انشاء موقع الكتروني مجاني والربح منه,طريقة عمل موقع الكتروني,انشاء موقع ووردبريس,كيف تسوي موقع الكتروني,انشاء موقع الكتروني من الالف الى الياء,تصميم موقع الكتروني ووردبريس,انشاء موقع ويب مجاني,انشاء موقع الكتروني خطوة بخطوة


كيفية إنشاء موقع إلكتروني مدفوع احترافي بكل سهولة كيف يمكن انشاء موقع الكتروني احترافي مدفوع بكل سهولة ويكون موقع شركة او موقع للربح من جوجل ادسنس او من خلال شركات الافليت كيفية انشاء موقع احترافي ويمكن الربح منة بكل سهولة ومن خلال الانترنت

بادئ ذي بدء ، علينا جميعًا أن نتذكر أن المواقع الإلكترونية قوة جبارة ؛ كل شخص يمتلك موقعًا إلكترونيًا لديه مشروع يمكن أن يصبح بسرعة مصدر ثروة.

في هذا العصر الذي نعيش فيه ، تتقدم التكنولوجيا بطريقة متقدمة وسريعة ، ويتطور عالم الإنترنت مع التصعيد المتزايد ، وجميع الخدمات اللازمة للتنقل عبر عرين الناس إلى الناس ، دون الحاجة إلى الانتقال. المنزل ،

و يتقدم هذا العمل بوتيرة متسارعة ، لا سيما في عالمنا العربي الذي ينمو ويتطور بشكل كبير ، سواء من حيث الانتقال إلى شبكة الخدمات الخاصة بالعالم الرقمي.

تحتاج أولاً إلى طرح هذا السؤال: كيفية إنشاء موقع إلكتروني

ماذا تحتاج لبناء موقع على شبكة الانترنت؟
تختلف إجابة هذا السؤال من شخص لآخر ؛ كل شخص لديه هدف من وراء إنشاء موقع الويب الخاص به ،

سواء كان مبتدئًا أو محترفًا ؛ لكن هذا لن يبتعد عن تحصيل العائدات المالية والمعنوية ، وهو ما نسعى إليه جميعًا.

مجالات عمل المواقع الإلكترونية:

1- مجال الكتابة والتدوين والتسويق لخدمات الغير:
تعد منطقة التدوين من أكبر المجالات التي يتم فيها استخدام مواقع الويب ، وعندما نقول التدوين ؛

نعني بهذا أن شخصًا ما قد كتب مجموعة من المقالات حول عدة مواضيع من أجل توفير المعلومات للقارئ ، ويصادف معظم هؤلاء المدونين مصدر ربحهم الأكثر شيوعًا عن طريق نشر إعلانات عبر Googlele Adsense. وهو الرقم. مصدر واحد للربح من المدونات ، أو من خلال التسويق بالعمولة وتسويق المنتجات. على سبيل المثال ، تسويق منتجات أمازون.

2- تسويق الخدمات لشخص واحد:


تسويق الخدمات الشخصية


تقوم مجموعة من الأشخاص بإنشاء مواقع ويب لهم للتسويق للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص ، وقد أصبح هذا شائعًا ، على سبيل المثال ، إذا كنت مبرمجًا ،

فيمكنك تقديم الخدمات من خلال موقع الويب الخاص بك ، أو إذا كنت مهندسًا أو طبيبًا أو محامياً أو المعلم …

يمكنك تسويق خدماتك التي يبحث عنها الناس ، سواء في بلدك أو في أي مكان في العالم.

3- إنشاء متجر إلكتروني:


أصبح إنشاء متاجر الإلكترونيات من المجالات التي يوجهها كثير من الشباب العرب إلى إنشاء متجر إلكترونيات ، خاصة مع الميل إلى التسوق عبر الإنترنت ،

على الرغم من تفوق المحلات التجارية الشهيرة في بلدنا. العالم العربي – مثل سوق وجوميا ، على سبيل المثال – المتاجر المتوسطة والصغيرة تحظى بشعبية كبيرة.

لا تقتصر المتاجر الإلكترونية على تسويق منتجك في الدول العربية فحسب ، بل هناك أيضًا إمكانية تسويقه في الأسواق العالمية ، وأفضل طريقة هو دروبشيبينغ ،

حيث نجح عدد كبير من الشباب العرب ، وخلف ذلك هم حقق ثروة كبيرة تقدر بالمليارات وليس بالملايين.

هذه المجالات المذكورة ليست هي الوحيدة. هناك مجالات أخرى سنكتشفها في مقالات لاحقة.

الآن ، كيف تبدأ في بناء موقع الويب الخاص بك؟
بما أننا نتحدث للمبتدئين والوسطاء ؛ سأذكر الطرق المجانية أو الأرخص وبعض الطرق المدفوعة التي لا تعتبر باهظة الثمن بالنسبة لأي شخص في بداية رحلتهم نحو إنشاء مشروعهم على الإنترنت.


انشاء موقع احترافي

طرق مجانية لبناء موقع على شبكة الإنترنت:


1- إنشاء موقع على منصة بلوجر:

تعتبر منصة بلوجر من أشهر المنصات المجانية لبناء موقع على منصة بلوجر ، والتي تسمح لك ببناء موقع إلكتروني مجاني تمامًا حيث أن المنصة مملوكة للشركة الرائدة.

طريقة إنشاء موقع ويب أو مدونة على Blogger بسيطة للغاية ، ما عليك سوى أن يكون لديك بريد إلكتروني GMAIL ، ثم أدخل Blogger وأنشئ مدونتك الإلكترونية الأولى.

سيبدو رابط موقع الويب الخاص بك على النحو التالي: www.example.blogspot.com

لكن يمكنك التخلص من blogspot عن طريق شراء نطاق لن يكلفك أكثر من دولار ، وفقًا للشركات.

ثم تقوم بربط المجال بالموقع بحيث يكون لديك موقع يمنحه الزائر قيمة أفضل من مثيله الأول.

2- قم بإنشاء موقع إلكتروني عبر منصة WordPress

تسويق الخدمات الشخصية

تمنحك منصة WordPress خيار إنشاء موقع ويب مجاني دون دفع أي شيء ، ولكن سيبقى مجال الموقع على هذا النحو:

www.example.wordpress.com

من أجل التخلص من ووردبريس ، تحتاج إلى شراء نطاق وحجز الاستضافة المدفوعة والتي ستكلفك بضعة دولارات اعتمادًا على الشركة التي تشتري الاستضافة منها.

اقرأ أيضًا: أرخص المضيفين
هناك منصات أخرى تتيح لك إنشاء موقعك مجانًا ، مثل ويبيلي وويكس ، ولكن أفضل ما في الأمر هو بلوجر. إنه مجاني وغير مكلف. إذا كنت ترغب في تخصيص موقعك ، فستكلفك دولارًا واحدًا للسنة الأولى أو أقل.

ولكن ما هي سلبيات المدون؟
إذا كنت مبتدئًا ، فلن تجد أي خطأ في ذلك لأن منصة Blogger ستقوم بالعمل نيابة عنك وتناسبك.

ولكن ماذا لو كنت تخطط لإنشاء مشروع طويل الأجل للمستقبل يمكنك الاعتماد عليه لكسب المال ، هنا سترى بعض العيوب ، وهنا أخبرك من التجربة.

عيوب منصة بلوجر :

قوالب بلوجر شائعة جدًا وستجدها في العديد من المواقع العربية التي تستخدم منصة بلوجر ، وفي هذه الحالة سيظهر موقعك مثل باقي المواقع الأخرى ولن يكون منفصلاً عنها.

  • لا يمكنك التحكم كثيرًا في أماكن القوائم والإعلانات ، فكل تغيير تقوم به يتطلب منك إضافة أكواد ، وسيستغرق الأمر بعض الخبرة ، وسيكون الأمر مملًا.

ليس لديك الكثير من الخيارات لتغيير شكل النموذج.

سوف تجد العديد من المشاكل في النماذج التي تضعها على موقعك لأنها مليئة بالأخطاء وخاصة النماذج العربية.

مشاكل الأداء:

تتميز Blogger بأدوات ووظائف محدودة ، مما يجعلها منصة تجعلك غير نشط أمام مجموعة من الأشياء التي تريد إضافتها إلى موقعك.

عندما يتعلق الأمر بـ SEO والظهور في محركات البحث ، فإن التفضيل يذهب إلى المنصات المدفوعة ، لأن Google تعلم أن هذا الموقع المستضاف على استضافة مدفوعة هو بالتأكيد المالك الذي من خلاله تريد مواصلة العمل وتعويض النفقات. محتوى جيد (يتعلق بالتجربة).

  • لا تحتوي منصة Blogger على أدوات تحسين محركات البحث كما هو موجود في WordPress ، على سبيل المثال ، وهي مليئة بالأدوات التي تمنح الموقع دفعة كبيرة من حيث تحسين محركات البحث وبالتالي تحسين محركات البحث في Google.

سنلقي الآن نظرة على كيفية إنشاء موقع ويب مدفوع بالكامل من البداية إلى النهاية, كيفية إنشاء موقع إلكتروني احترافي



تعليقات

التنقل السريع